الموضوع: جرح الإحساس
عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 18/10/2005, 01:42 PM
صورة عضوية عاشق السحاب
عاشق السحاب عاشق السحاب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 35
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منخفض جوي
[قل لهم:

لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن توضيحه
منقول [/COLOR][/B][/CENTER]

رأيت كلمة منقول في آخر الكلام وضنيت بان هذا الكلام منقول وليس له
واسمحلي
[/QUOTE]

أعتقد أن هناك لبس في الموضوع ورغبت في توضيح الأمر
أولا جرح الإحساس هو ليس من كتاباتي وكنت واضحة في ذلك حيث كتبت كلمة منقول أسفل النص فلا أحب أن أكذب على الآخرين ولا أحب أن أنسب الأشياء الى نفسي ولكن الموضوع وصلني عبر البريد الإلكتروني وكم أحسست بحلاوة التعبير وصدق ماجاء في الموضوع وكيف أنه يحكي بعض المعاناة (جرح الإحساس ) وصدق المشاعر التي جاش بها صاحب الموضوع ولكنني للاسف لا أعرفه وإلا لكنت كتبت اسمه اسفل النص
ولكني أستغرب من قراءتك للموضوع وكيف أن كلمة منقول هي التي شدت انتباهك من دون كامل النص!! وكيف أن النص بمايحمله من عبارات سامية ومغزى قريب من القلب يجبرنا على الصفح في كثير من الأحيان بالرغم من كل الألم لم تطرق باب قلبك أو حتى عقلك..ماذا عساي أقول فلقد جرحت إحساس الكلمات....
" لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن توضيحه"
دمت بود
وشكرا لأخي التدقيق وأتمنى أن لا يغير رأيه في الموضوع فلربما لم ينتبه لكلمة منقول