عرض المشاركة وحيدة
  #69  
قديم 18/10/2005, 04:55 AM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
مهره : الوو
حصه : هلااا مهاري .. شحالج ؟
مهره : الحمد لله على كل حال
حصه : مهــ ـ ــره
مهره : نعم
حصه : تراا .. ميره عندنا
مهره : ( منصدمه ) شوووووووووووو ؟؟
حصه : مهره عندنا في العين ..
مهره : عندكم ؟؟ وشو وصلها هناك؟؟
حصه : يت فيا الدريول والبشكاره ..
مهره : ( نزلت راسها ) وشو حالها الحين ؟؟
حصه : ومن متى هيه على هالحال ؟؟..
مهره : من يوم قرر راشد ياخذ فاطمه ..
حصه : اقول .. بتخبرج عن هالسالفه عقب ... ما بطول عليج .. بس حبيت أطمنكم على ميره ..
مهره :اتصدقين .. أحسن لها عندكم .. خلوها عندكم لين ما الملجه تخلص .. وانا لو الود ودي بعد ما أحظرها .. بس غصبا عني لازم احظرها ..
حصه : ظنج ؟؟
مهره : انا بقول لأميه انها عندكم .. وبقولها تخليها كمن يوم عندكم لين ما ترتاح نفسيتها ..
حصه : خلاص عيل ..
مهره : الله يحفظج ..
وهنيه راشد تقرب من مهره ..
راشد : منو اللي متصل ؟؟
مهره : ( بعد ما وقفت ) حصه بنت خالوه ؟؟
راشد : ( حس بقشعريره ) وشو تبغي بعد ؟؟
مهره : مسويه عسب تقولنا أن .....
راشد : ( معصب ) شوووووو؟؟
مهره : أن مهره عندهم ..
والكل انصدم ..
ام راشد : شووو ؟؟ في بيت خالتج ؟؟
هنيه راشد ما رام يقبظ عمره ..
راشد : انا براويها .. ( ويطلع من البيت معصب ويبند الباب وراه بسرعه )
ام راشد : قم يا ثاني .. تلاحقك على بنتك عن يسويبها شيء ..
بو راشد : ( بعد ما يود راسه ويلس وتم يتنفس ) ما أقدر .. شكله الظغط ارتفع .. سيري يا مهره ييبيلي دوايه بسرعه ..
مهره : ان شا ءالله ابويه .. ( وتركظ صوب الحجره )
وفي العين ميره يالسه عدال خالتها ... وحصه عدالهم .. وكانت تحاول تطلع كل اللي في قلبها .. كانت تقولهم شو كانت تسوي الاخت فاطمه فيها .. وشو سمعتها .. وشو أخلاقها وشو حياتها ..
ميره : والله يا خالوه انها بنت ... استغفر الله شو تبيني أقول عنها .. والله ان حدرت بيتنا لتجلبه مقبره .. شــ..... ( ويدخل راشد معصب .. حتى الباب ما دقه )
راشد : انتي هنيه ؟؟
وهنيه الكل وقف ..وميره هنيه زاغت .. كان شكل راشد معصب من الخاطر .. تمت واقفه عدال خالتها وميوده ايدها بقووو ..
ام حمد : استهدا بالله يا راشد .. كل شيء بالراحه ..
راشد : لا يا خالتيه .. الا ان البنت تظهر من بيت هلها بدون شورهم ..
ميره : ( تتقرب من راشد وتجابل ويهه ) انت اللي طفشتني يوم قررت انك تبا هالخايسه ..
راشد : جب يالله .. ولج ويه ترمسين ..
وشوي ان حمد ومانع يدخلون .. وكانوا يظحكون .. بس يوم شافوا اللي جدامهم تحولت ويووههم إلى حاله استفهام ..
ميره : هيه نعم أن لي ويه أرمس .. الحمد لله صاينه عمري قبل لا ترمس ..
وشوي أن راشد ياي يمد ايده ويصفعها .. لاكن مانع زخ ايده قبل لا يمدها ..
مانع : ( زاخ ايد راشد بقوو ومعصب ) تحمل تمد ايدك مره ثانيه عليها .. تسمع ولا ..؟؟ ولا حتى تفكر تلمسها دام اني موجود في هالدنيا .. ( وينزل ايد راشد بقوو )
ام حمد : يالله بعونتك .. لا يا عيالي انتوا اهل هب زين عليكم ..
راشد : لو انها اختك جان ما سوويت جيه ...
مانع : صح انها هب ختيه .. لاكنها بتستوي حرمتيه .. فياليت انك مره ثانيه تحشمها ..
حصه : ( تصيح وتأشر على الباب ) اطلع برع ..
انصدم راشد من رمسه حصه ..
حصه : أقولك اطلع برع .. ما تسمع ..
انصدم راشد اكثر ... ما كان يستوعب ان اللي جدامه حصه ..
حصه : ( تصيح بقو وتصارخ ) اطلع .. اطلع .. اقولك اطلع برع ..
وشوي ان راشد يحط عينه في عين حصه .. وسيده طلع برع ..
وهنيه تمت حصه اتصيح وهيه يالسه وحاطه ايدها على ويهها .. ومن الينب الثاني ميره تصيح .. وكل واحد يهدي الثاني من صوب ...
راشد طلع من البيت ... ركب سيارته ..
وقف راشد عدال العرقوب .. بند السياره وتم يالس فيها وهوه حاط راسه على السكان .. وشوي أن تلفونه يصيح .. وعقب كمن رنه يقرر راشد يشل التلفون ..
راشد : الوو
.........: مرحبا راشد
راشد : مرحبتين والله
.........: شحالك ..
راشد : الحمد لله ... منوه الريال ؟؟
........: وياك سعيد
راشد : سعيد بن منووه ؟؟
سعيد : هب لازم تعرف الحين .. المهم .. أنا مسولك عسب أقولك اني أبغي أشوفك وفي أقرب وقت ممكن ..
راشد : خير ان شاء الله ؟؟
سعيد : ان الله راد باجر المغرب اشوفك .. حدد لي مكان وبلاقيك ..
وحددوا المكان والساعه .. راشد احتار من هالريال .. وشوي تلفونه يصيح .. وكانت فاطمه متصله .. ظاج راشد .. وما كان له بارض يرد على التلفون .. تم يصيح التلفون لين ما بند ..
والحين نرد لرفيعه .. رفيعه يالسه في حجرتها ووياها روضه .. رفيعه تسحي شعرها وروضه تلعب بالدبدوب .. وشوي أن الخدامه تيي ويايه تاخذ روضه عسب تسبحها .. وقبل لا تطلع روضه ..
رفيعه : رواضي ..
وتصد روضه وراها ..
كانت رفيعه شاله الدبدوووب ..
رفيعه : يودي حبيبي .. شليه بيتكم .. خليه عندج
روضه : هذا مالج عمووووه ..
رفيعه : لا فديتج هب مالي .. هذا مالج .. ما تنلامين بيكمل السنه وشي عندي ..
روضه : أوديه بيتنا..
رفيعه : هيه غناتي .. وديه وياج .. وحبيلي ذيباني ..( دلع ذياب ههه )
وتطلع روضه وهيه مستانسه على الدبدووووووووب .. تبند رفيعه الباب وتتساند عليه .. وتتنهد .. ( خلاااااص .. ما لك غلا عندي ) ...

وباليوم الثاني المغرب .. يعني بالاربعا .. تلاقوا راشد وسعيد .. وبعد ما يلسوا ..
راشد : خير خويه .. شو بغيت مني ؟؟
سعيد : الله يسلمك عندي لك رمسه ..
راشد : تفضل ..
سعيد : بسألك سؤااال .. بس لا تعصب .. لان هالشيء من مصلحتك..
راشد : قول .. وان الله راد ما بعصب..
سعيد : انته خاطب ولا ..
راشد : هيه نعم .. ليش هالسؤال يعني ؟؟
سعيد : واللي خاطبنها اسمها فاطمه
راشد : ( بدا يعصب ) وليش تسأل ان شاء الله ..
سعيد : يا خي قلنالك ما نبا عصبيه .. خلنا نحل الموضوع بالهدووء والتفاهم
راشد : ( ارتااح شوي ) اانزين يالله .. قول اللي عندك
سعيد : انته متأكد من اختيارك ..
راشد : ( يوقف ) وشلك انته .. واصلا منو انته عسب ترمسني عن هالسالفه .. لا تعرفني ولا أعرفك .. ليش تتدخل حضرتك ..
سعيد : هد أعصابك يا رااشد .. انا أعرفك .. لاكن انته ما تعرفني ..
راشد : كيف يعني؟؟
سعيد : أول ايلس وخلنا نتفاهم بالرااحه ..
راشد : ( عقب ما يلس ) انزين
سعيد : الله يسلمك .. أعرف أنك راشد وابوك ثاني ويدك محمد وعندك عم واسمه سالم..
راشد : ( منصدم ) وشو عرفّك فيّه؟؟ ..
سعيد : عرفت وهب لازم الحين تعرف من وين؟؟ مع الرمسه اللي بقولها لك بتعرف
راشد : يالله ارمس .. أسمعك
سعيد : خويه .. ترا فاطمه ما تصلحلك
راشد : ( بإستهزاء ) نعم ... ومنو انته عسب تقرر إذا تصلحلي ولا لا ..
سعيد : لانك ما تستاهل تتعلق بوحده شراتها .. خاينه .. اتصدق انها دوم تطري خواتك جدامي ..
راشد : ( معصب ) حدك عااد .. ( وقبل لا يكمل رمسته قاطعه سعيد )
سعيد : راشد .. خلني اكمل رمستيه وبعدين قول اللي تبغي تقوله ..
راشد : ( بعد ما هدا شوي ) قوول
سعيد : فاطمه ...
راشد : بلاهااااااااا
سعيد : والله ما أعرف كيف أوصل لك المعلومه ..
راشد : قول ولا يهمك ..
سعيد : انا أعرف فاطمه ..
راشد : وضح لو سمحت ..
سعيد : اعرف فاطمه .. وأرمسها بالتفون بعد ..
راشد : ( معصب ) شوووووو .. ايييه انته .. شو هالرمسه اللي ترمسها بعد ..
سعيد : يا خي قلنالك بالهداوه .. لا تخلي الناس تتطمش علينا ..
راشد : ( حاول يهدي عمره ) قولي السالفه من أولها
سعيد : الله يسلمك هالبنت ربيعه اختي .. وياليتها ما رابعتها .. شافتني .. وعلى قولتها تعلقت فيه .. وشوي أنها طلعت رقمي .. وقامت تزعجني بتلفوناتها ..
راشد : ومن متى هالرمسه
سعيد : من سنه ..
راشد : ( قابظ عمره ) انزين وعقب ..
سعيد : تمت ترمسني .. وأدري أنك بتقول ان الحل كان في ايدي وهوه أني ما أرد عليها .. بس برد عليك وبقووول .. ما قدرت .. تعرف ليش؟؟ لانها جذبت عليه بأسلوبها .. خلتني أحبها وأعشق التراب اللي تمشي عليه .. وكنت ناوي أخطبها... بس الخاين خاين ..
راشد : شو تقصد ؟؟
سعيد : الاخت ما خلت واحد ما تعرفت عليه .. وبالغلط كان ربيعي واحد منهم .. وقالي بالسالفه .. بس ما صدقته .. لين ما يابلي دليل وما بغيتك تعيد هالتجربه لانها صدق صعبه ؟؟
راشد : وشو هوه ؟؟
سعيد : سوالها تلفون ورمسها جدامي ..
راشد : وشو دليلك انته بعد..؟؟
سعيد : دليلي .. ما طلبت الساع ..
راشد : يالله انزين
سعيد : عطني رقمها وبتصل لها جدامك
راشد : ( بعد ما اقتنع ) اوكيه .. خذ الرقم .. أربعه خمسه واحد واحد واحد ( وعطاه الرقم )
اتصل سعيد .. بس من سوء الحظ محد رد .. بس ما كمل دقيقه إلا وهيه متصله .. وحط مكرفون
سعيد : الووو
فاطمه : فديييييييييييييييييييييييت هالصوت والله
سعيد : هلا
فاطمه : أهلين والله ..
سعيد : شحالج ؟
فاطمه : فديتك .. دام انك مسولي أكيد بخير لا خليت من طاريك أنا ..
سعيد : عساه دوووم ..
فاطمه : سعوووووووودي ..
سعيد : نعم
فاطمه : فديتك تولهت عليييييييييك واااااااااااااااااااااايد ... شو رايك أشوفك باجر في الستي
وهنيه كان راشد وده يقبظ التلفون ويكسره ولا يسمع اللي يسمعه الحين .. هوه من أول المكالمه مولّع .. والحين خلااااااااااص شبت الظو..