عرض المشاركة وحيدة
  #65  
قديم 18/10/2005, 04:52 AM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
الجزء التاسع عشر والأخير
روحت رفيعه سيده بعد جملتها الاخيره .. بس حمد زخها من ايدها يبغي يعرف السالفه ..
حمد : بلاج .. انزين فهميني الموضوع ..
وتفج رفيعه ايدها بقو وتقوله (( فجني )) وروحت بيتهم .. وخلت حمد مهموووم وما يعرف كل اللي يدور حوله .....

يزيد الشوق بفراقك ... ولا أدري سبب فرقاك
أحس القلب مشتاقك ... يحن ويرتجي لقياك
حبيبي ش الذي عاقك ... وغير في الهوى مبداك
أحيده يحن خفاّقك ... ومن هذا أنا أهواك
رميت في قلب أعواقك ... وتمنعني أجيب دواك
تصد وتقتل أشواقك ... حرام تصد عن مضناك
بعد وتزيد بفراقك ... ولا أدري سبب فرقاك

كانت أول ردة فعل من حمد أنه رد وركب السياره وسار.. ما يعرف وين؟؟ المهم أنه يبتعدعن الحاره .. طلع حمد من الحاره ... وقف عدال عرقوب .. نزل .. طلع تلفونه .. اتصل
حمد : الوووووووو
مها : ( مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانسه ) مرحبا .. هلا والله
حمد : ممكن أعرف ليش انتي جيه ؟؟؟
مها : هاه.. أناا .. ليش؟
حمد : ممكن تفسريلي ليش سويتي هالموقف البايخ ..
مها : أي موقف.. حمد .. انته عن شو ترمس؟
حمد : لا تسوين عمرج ما تعرفين ...
مها : حمد .. شو فيك؟؟
حمد : ليش تسوييين لرفيعه ؟؟
مها : اهاااااا .. جيه السالفه..
حمد : ارمسي أحسلج .. من وين يبتي رقمهاا
مها : يبته وخلاص
حمد : (معصب) من وين ؟؟
مها : ( بتردد ) ذاك اليوم يوم شفتك في الستي.. وعقب ما طلعت لحـ ـ ـقتـ ـك...
حمد : ( معصب ) شوووووو لحقتيني شو هالقواة اللي فيج ..
مها : حمد ... خلني أكمل رمستيه ..
حمد : افففف قولي
مها : يوم لحقتك وصلت لين بيت بس انته نزلت ورديت وركبت ..
وتذكر حمد ذاك اليوم عقب ما طلع من الستي خطف على بيت قوم راشد ..
حمد : وعقب ..
مها : ( فيها صيحه ) تحيد ذاك اليوم .. آخر اتصال كان بيننا قبل لانتلاقى .. تحيد يوم كنت تحاول تبعدني عنك بأي طريقه .. ويبت سالفه رفيعه حجه عسب أبتعد .. وقلتلي أنك تحبها وانها ساكنه في نفس حاره قوم خالتك .. كنت أجذبك .. قلت أكيد هاذي حجه مالها وجود .. بس انصدمت يوم عرفت أن هالحجه لها صله بهالواقع ..
حمد : ................ ( تأثر مع رمستها وتم ساكت يسمعها )
مها : ( استهزاء + حزن ) اكتشفت أن ربيعتيه ساكنه في هالحاره .. وتخبرتها عن رفيعه .. وقالتلي انها تعرفها .. بس تصدق ؟؟ جذبتها .. وعسب أتأكد أكثر ما خليت بنت في الكليه ما سألتها ... كنت أسأل اللي أعرفها واللي ما أعرفها .. تخيل أني طول هالمده أسال .. وليتني ما سألت .. كانن كل ما يقولن لي ما أعرفها كنت أستانس وكل يوم واملي يكبر .. بس ذاك اليوم .. ذاك اليوم اللي نكّد عليه حياتي ... شفت بنت يالسه في الكلاس وتكتب واجبها .. سألتها .. وليتها ما ردت على سؤالي .. ليتها قالتلي ما أعرفها ولا في عمري ما سمعت عنها .. تعرف شو قالتلي .. قالتلي أنا رفيعه .. جذبتها .. بس راوتني أوراقها وبطاقه الكليه .. وتأكدت .. ومن هذاك اليوم والله أعلم بحالي ..
حمد : بس الحركه اللي سويتيها فيها مب حلوه ..
مها : واللي سويته فيه حركه حلوه .. هيه أكيد حلوه بالنسبه لك .. بس بالنسبه لي .. مووت .. تعرف شو يعني مووت ..
حمد : بس ما كان في داعي تسويلها ..
مها : حمد .. من بعد ما تأكدت من السالفه .. نفسيتي انجلبت .. كرهت الدنيا وما فيها .. اتصدق اني منومه في المستشفى من اربع أيام .. واليوم رخصوني .. والسبه انته .
حمد : الحمد لله على السلامه .. بس هذا هب سبب يخليج تسوين اللي سويتيه ...
مها : كانت نفسيتي أبد ما تسر .. وكنت مسوتلها وقلت اللي قلته وخلاص ..
حمد : والحين عايبنج هالوضع .. البنت انجلبت عليه .. استوت ترمسني من ورا خاطرها ... الله واعلم شو حاطه في بالها او في خاطرها الحين ....
مها : داريت خاطرها ولا فكرت ولو يوم تداري خاطريه ..
حمد : مهاااا لين متى بتتمين جيه ..
مها : ( باستهزاء ) مهااا .. اتصدق يا حمد .. أول مره أسمعك تنطق اسمي ...
حمد : ..................
مها : تحبها ؟!!
حمد : ......
مها : ( بإصرار ) تحب رفيعه ؟
حمد : يالله يالله بخليج
مها : الله يحفظك ..
بند حمد عن مها .. بند عنها وخلا السؤال بلا اجابه .. رد حمد البيت وكمل اليلسه .. بس بجسمه بليا عقله وتفكيره ...
وفي الميلس ..
حمد يالس عدال راشد ومنصور وحارب ويسولفون ويا محمد الشيبه ..ومانع يالس عدال بو راشد ويشوفون التلفزيون ويرمسون ..
مانع : ها يا عمي.. شو قلت ..
بو راشد : هاذي الساعه المباركه يا ولدي .. بشاور البنت وامها وبرد لك خبر..
مانع : ( مستانس ) يصيير خير عيل .. الاسبوع الياي بنيي انا واميه وابويه وبنخطبها رسمي .. وانته رمسها يوم بنييكم ..
بو راشد : خلاص .. جيه زين ..
مانع لو الود وده الحين يسير سيارته ويطلع العصاه ويسير في نص الحوي وييول .. هههه هذا خبيل .. أي شيء يسويه .. نش ودخل سيارته في الحوي .. وشغل المسجل .. وحط غنيه الرمش أريشه مالت حمد العامري .. وطّول على الآخر .. حتى السياره تمت تختض .. نزل .. وحتى من زود الربشه .. نسى العصاه في السياره .. رد وفج السياره وطلع العصاه .. وتم ايوول في نص الحوي .. والبنات استقطعن ما يعرفن شو السالفه .. ظهرن وسارن البلكونه .. وأحسن شيء أن محد بيلاحظهن والليت اللي عليهن مبند .. بس الخبيل مانع لاحظهن .. صد صوبهن وتم ييبس لهن والبنات ميتااات محلهن .. وبالأخص ميره .. عادي تعق عمرها من فوق البلكونه .. كل شيء جايز .. وتذكرت مانع والتلفون .. بس ما عبرت هالشيء .. ارتبشت وياه .. الشباب كلهم ظهروا يشوفون شو السالفه .. والأحلى أنهم ارتبشوا وياه ... كل واحد ياب عصاته .. واللي يايب السلاح (( الكلاشن )) وتم اييول .. حتى بو راشد ارتبش .. ولو ان كلهم ما يعرفون السالفه .. ومحمد الشيبه يحرك راسه وياهم .. وشوي أن بو حارب وخليفه يدشون .. انصدموا من اللي شافوه .. شو هالخباااااال .. بس هالشيء ما يمنع انهم يستانسون .. حتى هم ارتبشوا ..والحريم طلعن وتمن يتظاحكن على هالخبال .. ما شاء الله الكل اييول .. والسبب مانع .. ارتبش واربش الباجي وياه .. تستاهل يا مانع بن منصور ..