عرض المشاركة وحيدة
  #62  
قديم 18/10/2005, 01:30 AM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
حاولوا راشد وميره يوصلون مهره لحجرتها .. بس بما ان حجرة ميره اقرب ودوها هناك .. سدحوها على الشبريه .. ولحفوها زين ..
راشد : شو بلاها ؟؟؟
ميره ما سوت سالفه له ..
جان يتضيج راشد ويزخها من جتفها ..
راشد : أرمسج أنا انزين ..
ميره : ( ما سوتله سالفه أبداا )
راشد : لين متى هالحال يعني ؟؟ ارمسي
ميره : لين ما تخلي الاخت فاطمه بنت علي تولي ..
راشد : جب يالله .. وانا فطيم باخذها باخذها ... رضيتي ولا انرظيتي ..
ويطلع من الحجره ويسير حجرته .. يلس على الشبريه .. وعقب خمس دقايق تقريبا ... رفع راسه .. طاحت عينه على عمره يوم جابل منظره الكبت ..
كان هب مهتم بعمره .. حتى لحيته غلظت ولا حلقها .. وويه هب شراة قبل .. التعب كان باين عليه .. و......... ( وشوي يسمع ميره تصارخ ) ويطلع من الحجره ..
راشد شو مستوي ..
ميره : مهره.. ما أدري شو بلاها .. تتنتفض وعرقانه ..
وشوي أن ام راشد واصله ..
ام راشد : بلاج يا بنتي .. شو يااج .. شي ياها اختج..
ويدخلون كلهم عليها ..
كانت مهره عرقانه .. وكانت فيها حمى واشتدت واااايد واااااااايد .. لدرجه انها كانت تنتفض محلها ... كلهم زاخوا عليها .. ولاحظوا بعد أن تنفسها صعب شي .. كانت تسحب نصخها بصعوبه ..
راشد : يالله يا اميخ بسرعه .. لبسوها عباتها .. أنا بجدم السياره وبييكم ..
وينزل راشد ويجدم سيارته .. ويرد ويركب فوق .. وينزلّون مهره تحت .. ويركبونها السياره .. وميره سارت وياها .. لأن مايد محد عنده .. وبعد لأن ام راشد ما ترووم للركيظ في المستشفيات ...
وصلوا المستشفى .. دخلوا مهره الحجره وتموا راشد وميره برع .. ويلس راد ويلست ميره بعيد شوي ..
وفي العين .. يدش حارب الميلس.. بس ما حصل حد ..
يلس وسوا تلفون لحمد .. حمد ما كان في البيت .. كان في الدرب ويا مانع ..
حمد : مرحباااا الساع
حارب : مرحبابك زود بو شهاب .. وين انته ؟؟
حمد : والله عقب خمس دقايق جي بوصل البيت .. ليش؟؟
حارب : لأني الحين في ميلسكم ..
حمد : احلف .. ( ويرد ويشوف الرقم ولاحظ انه داخل البلاد هب من برع ) يا حيك .. متى ييت .. وليش ما خبرتنا عسب نستقبلك ..
حارب : والله من ساعتين جيه واصل وسيده ياي صوبكم ..
حمد : هاذي الساعه المباركه ..
حارب : تسلم بو شهاب ..
حمد : اوكيه عيل .. تريانا .. الحين بنوصل ..
حارب : اوكييه .. مع السلامه ..
ويبندون عن بعض .. وعقب سبع دقايق جيه وصلوا حمد ومانع .. دشوا الميلس وسلموا عليه ..
وعقب التنشّيد عن الأخبار والعلوم .. رمس حارب عن اللي في خاطره ..
حارب : حمد ... صدق الرمسه اللي سمعتها ..
حمد : (( مستغرب )) أي رمسه ؟؟
حارب : غيث ..
وهنيه حمد حس بشيء يقبظ قلبه ..
مانع : غيث؟؟!!
حمد : خير ان شاء الله .. شو السالفه ؟؟
حارب : غيث توفى؟؟
حمد : ( منزل راسه ) الله يرحمه ..
حارب : يعني الرمسه اللي وصلتني صح ؟؟ ليش يا حمد .. ليش ما حد خبرني .. ولا طلعتوني من الحسبه .. ليش محد عبرني وقالي .. ليش ؟؟
حمد : اسمحلنا والله .. ما رمنا نخبرك عسب تركز في دراستك و ما تشغل بالك في شيء ثاني ..
حارب : ( عينه تدمع ) وحاد قالك ان غيث أهم عندي من الدراسه ؟؟ ما تعرف شعوري يوم دريت بالسالفه .. حسيت أني غريب .. حسيت أني هب واحد منكم وفيكم... حسيت أني آخر من يهمكم في هالدنيا ...
حمد : ( بنبره حزن ) بس يا حارب بس.. لا تزيدني .. دخيلك اسمحلنا .. خلاص يا حارب رمستنا عن غيث الحين ما بتنفعنا ولا بترجعه .. ترحم عليه يا حارب .. ترحم عليه
حارب هنيه حس انه قلب مواجع حمد .. ذكره بأخوووه .. وحس بالذنب .. ومارام يتحمل شكل حمد جيه منهار..
حارب : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه .. اسمحلي يا حمد جان كدرتك ولا غثيتك .. بس تخيل ان حد قريب منك يمووت وانته ما تدري متى ماات وكيف مات ..
حمد : خلاص يا حارب .. الله يرحمه يا رب
حارب : ويرحم امة المسلمين يا رب..
ونرد لدبي .. وبالتحديد في المستشفى ..
ميره وراشد بعدهم يتريوون .. ولا حد طمنهم عليها ..مهره من ساعه في الغرفه ... السسترات يدشن ويطلعن ويوم يسألونهن ما يعطونهن جواب واحد ...
نش راشد .. تضيج من هالحاله .. من ساعه اخته في الحجره ولا يدري عنها شيء ..
وشاف نيرس توها بتدخل ..
راشد : لو سمحتي .. ممكن أعرف شو السالفه ؟؟ شو حال ختيه الحين ..
النيرس : أنا ما بأدر أأولك شيي .. الدكتور هوّه بنفسوا حيكلمكووو ..
راشد : خير خير ... ما تقدرين .. لا يكون الشور عندج وأنا ما أدري.. رمسه توصلج وتتعداج.. الحين تدخلين وتشوفين حال اختي وتخبريني .. ولا والله ثم والله بتشوفين شيء ما شفتيه ..
النيرس : طيب يا أخي .. شو بااك معصب؟؟
راشد : سيري سيري يالله
وتدش النيرس وهيه تتحرطم .. وعقب شوي تطلع النيرس ..
راشد : شوووو ؟؟
النيرس : تعااا معي لتشوووف الدكتور بنفسك ..
ويسير راشد صوب الدكتور ..
النيرس : مرحبا دكتووور أحمد
الدكتور : مرحبا ...
ويوم انتبه أن راشد وراها قام ووقف
الدكتور : مرحبا الساع .. تفضل يا راشد..
راشد : زاد فضلك ( وييلس مجابل الدكتور )
النيرس : دكتور أحمد ..
الدكتور : نعم
النيرس : تفضل شوف فايل المريضه .. وتأكيد التحليل راح يجهز بعش ربع ساعه ..
الدكتور : اوكيه مشكوره .. والحين سيري تابعي حالة المريضه
النيرس : ان شاء الله ..
وتطلع النيرس ويتم راشد والدكتور بروحهم ..
الدكتور : شحالك ؟؟
راشد : تماام الحمد لله ..
الدكتور : دووم ان شاء الله .. وشخبار ابووك ... يعله بخير ..؟؟
راشد : بخير وسهاله الحمد لله ..
الدكتور : الحمد لله
راشد : دكـ ـ ـ ـتـ ـ ـور
الدكتور : أعرف يا راشد .. أعرف انك بتتخبر عن اختك وشو حالها الحين ..
راشد : هيه والله يا دكتور .. هب حاله هاي من ساعه هيه داخل ولا نعرف عنها شيء ..
الدكتور : اسمحلنا والله .. بس اداره المنتدى منبهه النيرسات أنهن ما يعطن أي معلومات عن حاله المرضى .. ولازم تاخذ اذن مني قبل .. وهيه توها إلا يتني لانها من الصبح يالسه تتابع حاله اختك ..
راشد : شو تباني أقول بس .. الحمد لله على كل حال والحين ما قلتلي عن حالها ..
الدكتور : الحمد لله الحين حالتها استقرت .. ويمكن حالها ينتكس في أي لحظه وسوينا تحليل لها .. وعرفنا النتيجه .. والحين سوينالها تحليل ثاني عسب نتأكد
راشد : تتأكدون من شو
الدكتور : نتأكد من النتيجه اللي ظهرت لنا في التحليل الأول
راشد : انزين شو النتيجه اللي طلعت ..
الدكتور : والله ما أعرف أقولك يا راشد ..أول ما أتأكد من الخبر برد عليك .. والحين عادي تدخل عليها .. بس ما شيء طلعه .. من الحين أقولك ..
راشد : يعني شو ؟؟ بتنومونها عندكم ... أكيد يا دكتور ان حالتها فيها شيء .. ولا ما بتخلونها عندكم..
الدكتور : أنا ما قلت جيه .. مثل ما قلتلك أن حالها يمكن ينتكس في أي لحظه لا سمح الله ... فلازم تبقى هنيه عسب نراقبها ونتابعها ..
راشد : انزين دكتور ...ورفجه بو خليفه أن اول ما توصلك التحاليل تخبرني ..
الدكتور : ان شاء الله يا راشد .. ما طلبت الساع
راشد : تسلم والله .. وبخليك الحين .. بسير أشوف اختي
الدكتور : الله يحفظك .. بس اصبر شوي بكتبلك ورقه عسب يدخلونك .. لأنهم ما بيدخلونك منيه والدرب ... لازم ورقه من الدكتور المسؤول ..
راشد : اسميهم عباله ..
ويسير راشد ويوم توه بيدخل سمع النيرس تزقره ..
النيرس : لا لا يا اخي .. ما بيجوز تدخل ..
راشد : لا الله يجووز عكيفج هوه .. ( ويطلعلها الورقه ويفتحها ويعطيها اياها ) هااه اقري .. وعقب ما تخلصين يا ريت تعقين الورقه في الزباله لأن ما يصحش توصخين الممر .. يالله يا ميره جان بتدشين .. ( ويدش راشد ولا عليه من حد لأن صدق وصل حده .. وبرد حرته في هالنيرس )
ويدخلون على مهره اللي كانت شبه راقده وأول ما سمعت صوتهم حاولت تفتح عينها .. وتتجرب ميره منها ..