|
وباليوم الثاني
وفي بيت ثاني بن محمد ....
راشد وميره وام راشد يالسين في الصاله يشربون جاهي ..ومهره تتسبح ..
راشد : اميه ..
ام رشد : خير .......
راشد : أبغي أعرس ..
ام راشد : ( مستانسه ) هاذي الساعه المباركه يا ولدي..
ميره : ( مب مستوعبه ) هاااه .. بتعرس؟؟
راشد : هيه بعرس .. عندج مانع؟؟
ومن ياب طاري مانع الاخت تلخبطت ..
ميره : لا لا .. ما عندي مانع
ام راشد : ان شاء الله من باجر بدورلك حرمه ...
راشد : ما في داعي الشيخه .. الحرمه موجوده ..
ميره وام راشد : منييييييه ؟؟
راشد : اخت ربيعي ..
ام راشد : منو من ربعك ..
راشد : منصور بن علي ..
ام راشد : ولد منو ؟؟
راشد : ولد علي بن معضد ..
ميره تذكرت ان هالاسم مب غريب عليها .. علي بن معضد .. لاااااااااااااا مستحيل ..
ميره : ( معصبه ) فطييييييييييييييم ..
راشد : أظني ..
ميره : لا .. دخيلك يا راشد شلها من بالك .. دخيلك ..
ام راشد : شو ياج عالولد ..
راشد : وليش ان شاء الله ...
ميره : ( عصبيه واصله حدها ) جان تبغي تدفني في قبري .. خذها.. يعلني بلا شيفتها
وتقوم وتسير حجرتها وقفلت على عمرها الباب وتمت تصييييييح ..
راشد : اووووف .. ما عليج منها ..
ام راشد : ان زين يا ولدي .. هاتلي رقم بيتهم من ربيعك..
راشد : ان شاء الله .. ويالله الحين تامرييني بشيء ..
ام راشد : لا فديتك .. بس وين بتسير ؟؟
راشد : هههههه بسير أرقد بعد وين بسير
ام راشد : هيه.. برايك عيل ..
دش راشد حجرته .. وقف جدام المنظره .. وتم يطالع عمره .. آآآآآآخ من خل ٍ ظلوم .. بعت الدنيا لأجل أشريه .. راح بنصيبه وخلاني مهموووم .. راح ومن بعده الدنيا ظلام .. وش حياتي من بعد خلي الحبيب .. حياتي مالها معنى والموووت محتوووم ..
راشد ما يبغي يعرس .. بس سوا هالشيء عسب يثبت لحصه انه مثل ما باااعها . هوه بعد باعها .. ومثل ما هيه اشترت هوا غيره .. هوه بعد بيشتري هوا غيرها ... آآآه يالدنيا بس ..
مهره طلعت من حجرتها وهي لافه شعرها بفوده وقبل لاتنزل سمعت ميره تصيح بصوت ينسمع .. زاغت مهره وربعت صوب ميره .... بس الباب مبند ..
مهره : ميره .. مياري .. فجي الباب ..
ميره : .........
مهره : وغلاتي عند تفجين ...
وشوي أن الباب ينفتح ... كان شكل ميره يبين انها صايحه من مده وصياح من الخاطر بعد ..
مهره : بلاج ؟؟
وقالت ميره السالفه لمهره.. بس مهره تقبلت الموضوع عادي .. لأنها ما تعرف فاطمه مثل ما ميره تعرفها .. وما عاشرتها عدل .. وما عرفت شخصيتها وتصرفاتها ..
مهره : انزين.. وشو يعني؟؟
ميره : ( معصبه ) شو يعني ؟؟ مهره انتي ما تعرفينها شرات ما أعرفها .. مهره هالبنت أكرهها ..
مهره : تكرهينها ؟؟ اوكيه اكرهيهها براحتج .. بس اخوووج .. ليش تهدمين مستقبله ..
ميره : أنا اللي أهدم مستقبله .. هوه اللي يهدم مستقبله بإيده .. ومن بعد ما ياخذها بتهدم بيتنا .. تعرفين شو بيهدم بيتنا .. بس والله ثم والله .. ما أخليه ياخذها لو على قص رقبتيه .. وطلعت من الحجره وسارت عند راشد .. وأول ما فتح الباب .. شافها واقفه ..
راشد : خير..
ميره : الخيير بويهك .. بس حبيت أقولك شيء ..
راشد : قولي وخلصينا .. راسي يعورني برقد ..
ميره : حبيت أقولك انك لو خذت هاذي اللي يسمونها فاطمه .. انسى ان عندك اخت .. اصلا بتنساني اوووووريدي لأني ما بكون في هالحياه.. وخذها نصيحه مني .. ابعد عن هالبنت ..
راشد : عطيني سبب مقنع ..
ميره : لأني أكرهها .. تعرف شو يعني أكرهها .. لأنها خرااب دار .. واذا دشت هالبيت .. محد بيتم فيه ...
راشد : سوي اللي تبينه .. انا باخذها باخذها .. رضيتي ولا ..لا
ميره : خذها .. يعلني بلاها .. خلها تنفعك ..
وشوي أن ذاك الطراق العدل على سطار ميره .. مهره أول ما شافته يعطيها الطراق شهقت وحطت ايدها على ثمها من الصدمه ... يودت ميره خدها والدموع ينزلن من عيونها ..
ميره : لا تعرفني ولا اعرفك من عقب اليوم .. لا انته اخويه ولا انا اختك فهمت ولا ..
وروحت حجرتها وقفلت الباب ..
راشد : نفااااااااااااااااااااااد ..
ورد راشد ودخل حجرته .. وتساند على الباب .. رفع ايده اللي ظرب ابها ميره ..
ليش؟؟ ليش ظربتها ليش ؟؟ والله ما كنت أقصد .. بس رمستها حدتني على هالشيء .. وليش أسوي عمري أبغي هاي اللي ما تتسمى .. وأنا ما أبغيها .. ليش أبين للناس أني أبغيها بس أنا و الود ودي ما خذتها .. خسرت أختي والسبه انتي يا حصه .. انتي اللي خليتيني أسوي هالشيء .. بعتي هوايه واشترتي هوا خالد .. بس أنا بعد ببيعج .. وبشتري هوا غيرج .. ميره .. أكيد بتهدا عقب اللي استوى .. يمكن كانت معصبه من شيء وحطت غيظها فيه .. بس يالله عاذرنها .. بس شو قصدها يوم قالت خراب بيوت وان يت البيت محد بيتم فيه .. يمكن متظاربه وياها ولا شيء .. عسب جيه ..
مهره وعقب اللي شافته سارت حجرتها .. فرشت سيادتها .. وصلت لها ركعتين وعقب ما خلصت ..
مهره : (( ليش يا ربي؟؟ ليش على آخر أيام حياتي الكل يفترق .. حارب وابتعد .. وما أظن راح ألحق على ردته .. ميره وراشد اتظاربوا .. على شيء بعده ما استوى .. بس رمسه .الله يهدييج يا ميره .. ويالله يا رب جان في زواج راشد من فاطمه خير فخليه ينتهي على خير .. واذا كاان ما وراه إلا المصايب فيا رب أبعدنا عنها .. )) .....
مر اسبوع وفي هالأسبوه خطب راشد فاطمه .. ويا يوم النتايج .. النتايج بتظهر الساعه 10 الضحى على الانترنت .. والحين الساعه تسع .. والكل على ناااااااار .. الانترنت في حجرة راشد ... ومهره هيه اللي بتطلع النتايج .. لأن ميره من هاذاك اليوم ما دشت حجرة .. ولا حتى كلمته.. وراشد أصلا ما كان في البيت ... أما أم راشد يالسه في الصاله ويا محمد الشيبه .. وجريب العشر نزلت مهره تربع من فوق ..
مهره : اميه اميه..
ام راشد : ( زايغه ) بلاج .. شو مستوي ..
مهره : نجحت يا اميه نجحت .. وتلوي على امها وعلى يدها ..
ام راشد : مبروك يا بنتي مبروك.. واختج ؟؟
مهره : وميره بعد نجحت ..
ام راشد : فديتكن لا خليت منكن بس .. مبرروووك ..
مهره : الله يبارك فيج ..
محمد : بالبركه ان شاءالله
مهره : ( تحب راس يدها ) فديتك يا يدي .. الفضل كله يعود لله ثم لدعواتكم .. انته واميه وابويه والكل ..
ام راشد : وكم النسبه ..
مهره : أعجبج يا اميه .. 85.3
ام راشد : واختج؟؟
مهره : ميرووه يابت 76.8
ام راشد : الحمد لله على النعمه ...
مهره : بخلييكم.. بسير أبشر مياري
وربعت مهره فوق .. وتدخل على ميره .. كانت ميره قابظه دفتر وتشخط فيه ..
مهره : مبرووووووك يا ميرووه .. نجحنا ...
ميره : ( بإستهزاء ) وشو يعني ؟؟
مهره : ( منصدمه من ردة فعل ميره ) يعني نجحنا ..
وشوي أن راشد يدخل وهوه مستانس ..
راشد : خبرتني اميه عن النجاح ... مبروك مهاري ..
مهره : الله يبارك فيك ..
راشد : ومبروووووووك يا ميرووه ..
تمت ميره حاطه عينها على الدفتر وتشخط فيه ولا جنه حد رمسها .. ولا اهتمت أصلا ..
راشد : وكم يابت فطيم ؟؟
وهنيه اشتطت ميره.. عقت الدفتر من ايدها على الطاوله .. وقامت وطلعت من الحجره ...
راشد : بلاها هاي .. المهم ما قلتيلي .. .. نجحت ولا ؟؟
مهره : يابت دوووووووور ثاني ..
راشد : في كم ماده ...
مهره : في الدين
راشد : ههههه دين .. لايكون خطيبتي يهوديه وأنا ما أدري .. بس يالله الله يوفجها ..
(وسكت شوي ورد يكمل كلامه ).. وحصه بنت خالوه عليا..
مهره : الحمد لله نجحت ويابت 81 بالظبط ..
راشد : زين ... وطلع من الحجره وسار حجرته
وفي العين ..
الكل مستانس على حصه.. وبالأخص خالد ..
وعلى العصر .. غيث توه ياي من برع .. الكل كان يالس في الصاله.. خالته ام مانع ومانع وحمد وامه وعلاوي .. وكانوا يسولفون ويظحكون ..اما حصه كانت سايره حجرة غيث تشغل المكيف لأنه سوا تلفون وقالها تشغل المكيف لأنه أول ما بيي بيرقد .. وهيه تأخرت شوي لأن فراش الشبريه كان مبهدل وتمت ترتبه ..وغيث تم يالس وياهم شوي وعقب ..
غيث : يالله عيل بخليكم .. بسير أرقد ..
وسار صوب امه وحبها على راسها .. وسار حجرته .. كانت حصه توها طالعه من الحجره ..
حصه : بترقد الحين ..
غيث: ان شاء الله .. ووعيني قبل أذان المغرب
حصه : من عيوني غناتي ..
حب غيث حصه على راسها ودخل يرقد ..
وجريب المغرب .. كانوا كلهم يالسين برع ..
ام حمد : حصوه فديتج .. سيري وعي اخووج .. ما شيء باجي عن الصلاه ..
حصه : ان شاء الله ..
سارت حصه توعي غيث وتموا الباجين يسولفون .. بس هب لمده طويله .. لأنهم سمعوا حصه تباغم بصوت عالي.. وكلهم ربعوا صوبها يشوفون شو بلاها .....
|