|
مهره : رفيعه ..
وقفت رفيعه محلها بعد ما فتحت نص الباب ..
مهره : ادعيلنا بالنسبه الحلوه ..
رفيعه تصد وراها وتبتسم لمهره ..
رفيعه : بس لا تحلمين انج توصلين نسبتي ..
وطلعت رفيعه وسارت بيتهم ويا بشكاارتهم ..
وباليوم الثاني نشوا كلهم نشوا عالساعه ست الصبح ... وروحن ميره ومهره المدرسه وشلوا وياهم ميوود عسب يخطفونه على الروضه مالته .. وما بقا غير راشد وام راشد يالسين .. وبو راشد سرح ويا ابووه محمد صوب التله عندهم ركض ..
راشد : ( يحب راس امه ) يالله اميه بخليج ..
ام راشد : الله يحفظك .. بس يا ولدي بغيتك تودي اختك المستشفى .. اليوم موعدها ..
راشد : والدريول ؟؟
ام راشد : الدريول ابغيه يوديني بقظي لي حايه وبرد ..
راشد : اوكيه .. اول ما برد من الكليه بوديها .. لان عالساعه ست عندي شغله ..
ام راشد : يصير خير ..
راشد طلع من البيت ويرد يدخل ... ويسير صوب الطاوله وخذ اوراقه ورد وطلع ..
وفي المدرسه ...
ميره في صف ومهره في صف ..
ميره كان عليهم احتياط ..كانت يالسه على الطاوله تشخبط .. وشوي ان ربيعتها فاطمه تي عندها.. ومهره تكره هالانسانه كره .. وايد شايفه عمرها وترمس من طرف خشمها..
فاطمه : اقول ميره ..
ميره : ( من ورا خاطرها ) قولي ..
فاطمه : صدق اختج فيها سرطاان ..
ميره : ( منصدمه ) ومنو قالج ؟؟
فاطمه ساكنه في منطقه بعيده عن منطقه قوم ميره .. كيف وصلها الخبر؟؟
فاطمه : بعد ربج.. الحين صدق ولا ؟؟
ميره : هيه صدق وان شاء الله بيخووز عنها ..
فاطمه : ههههه ما شاء الله عندج أمل .. زين زين .. يا ماما السرطان معروووفه نهايته .. تعرفين شو معنى نهايته يعني الموووت ..
ميره : ( بصوت عالي ) جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب .. ( وتطلع من الصف بدون ما تستأذن الأبله وبندت الباب وراها بقووو.. وسارت الحماام وتمت تصييح .. )
شافتها الابله اللي كانت واقفه عليهم .. وتغيظت ..
الابله : فاطمه شو بلاها ميره ؟؟
فاطمه : ( بكل براااءه ) ما أدري .. كنت أسولف وياها .. وفجأة قامت وعصبت ..
الابله : بنات انا بسير عند الاداره شوي وبرد .. ما أبغي حد منكن يطلع برع .. ولا أبغي ازعااج .. عدالكن صفووووف تدرس..
البنات : ان شاء الله ..
ميره وهيه سايره الحمام شافتها مهره اللي كاان عليها عربي .. زاغت على اختها .. شافتها تمشي بسرعه وشكلها متظيجه .. حتى كل البنات صدن صوبها ..
سارت مهره صوب الابله ..
مهره : لو سمحتي أبله ..
الابله : نعم يا مهره ..
ميره : ممكن أسير الحماام ؟؟
الابله : عقب شوي .. الحين في جزئيه مهمه ..
ميره : دخيلج يا ابله ... اختي شيء بلاها ولازم أشوفها..
الابله : امممم انزين .. بسرعه ولا تتأخرين ..
طلعت مهره من الصف وسارت الحمام ..
وأول ما دشت شافت الحمام فاضي .. بس في باب مبند .. سارت مهره ودقت الباب ..
بس اللي في الحمام ما رد ..
مهره : ميره ...
ميره : ..........
مهره : ميره .. أدريبج انج داخل .. عشان خاطري فتحي الباب ..
وتفتح ميره الباب .. وكان شكلها انها صايحه بقووو بعد ..
مهره : شو بلااااااج؟؟ ليش تصيحين ..
ميره : .... ما شيء ..
مهره : لا شيء .. محد بيصيح بلا سبب ..
ميره : السخيفه مظيجتبي هيه ورمستها الخايسه ..
مهره : ههههه فاطمه ..شو قالتلج بعد ؟؟
ميره : ما شيء ما شيء ... خلاص ردي الصف الحين ...
مهره : لا هب راده لين ما تقوليلي شو السالفه ..
وشوي ان المساعده تدش الحماام ..
المساعده : ميره ... المديره تبغيج..
مهره : المدييييييره .. ليش ؟؟ ميره شو سويتي ؟؟
ميره : ما سويت شيء ... انتي ردي الصف الحين وبعدين بخبرج ..
مهره : امم اوكيه .. بس انتي جيه ما بتخليني انتبه في الحصه ..
ميره : انتبهي احسن لج .. اليوم خذنا جزئيه العربي وكانت صعبه شوي ويبالها تركيز..
مهره : اممممممم بحاول ..
وطلعن البنات وسارت مهره صفها وسارت ميره الاداره ..
وأول ما دشت شافت الابله اللي كانت واقفه عليهم يالسه والمديره جدامها ..
ميره : نعم ..
المديره : يلسي يا ميره .. بغيت أرمسج..
ميره : ان شاء الله..
ويلست ميره مجابل ابلتها ..
المديره : ممكن تفسريلي اللي سويتيه ؟؟
ميره : يالنسبه لشووو ؟؟
الابله : أولا بالنسبه للكلمه اللي قلتيها .. ثانيا بالنسبه ظهورج من الصف من غير اذن .. ثالثا : بالنسبه لتبنيدج البااب بقوو .. وانتي تعرفين انا ورا هالباب ابله يفضّل عليج احترامها ..
ميره : .............
المديره : ممكن اعرف ليش؟؟
وقالت ميره السالفه للأبله وللمديره .. ويوم تفهمن السالفه ..
المديره : الله يشفي اختج ان شاء الله ..
الابله : نحن مقدرين شعورج يا ميره .. بس اللي سويتيه غلط .. انا وفهمت السالفه .. بس ربيعاتج والمدرسه يوم بيعرفوون باللي سويتيه .. بياخذوون فكره غلط ..
ميره : اعترف ان اللي سويته غلط .. بس والله انها نرفزتني .. حاولت أيوّد عمري .. لاكن الرمسه اللي عقتها عليّه محد يراضابها ..
المديره : أعرف يا ميره .. بس مره ثانيه اذا حاولت فاطمه تنرفزبج ولا شيء قوليلي ولا قولي لأبله هدى ونحن بنتصرف..
ميره : ان شاء الله ..
الابله : يالله عيل يا ميره خلينا نرد الصف..
ميره : انشاء الله..
وطلعن الابله وميره من الاداره وسارن الصف.. ويوم دشن حصلن البنات مرتبشات وفاطمه كانت تظحك بصوت عالي ويالسه على الطاوله ..
الابله : فاااااطمه ..
نزلت فاطمه من على الطاوله بسرعه ويلست محلها .. والبنات يلسن محلهن ..
الابله : حبيبتي ميره يلسي مكانج
ميره : انشاء الله ..
الابله : ( معصبه وعينها على فاطمه وتأشر لها ) اطلعي برع ..
كانت الابله متظيجه من فاطمه علىاللي سوته في ميره .. وعلى الحركات اللي تسويها في الصف وما رامت تيّود عمرها من انها تطردها ...
عاندت فاطمه وما طلعت ..
الابله : تسمعين ولا لا ؟؟ قلتلج اطلعي برع ..
فاطمه : ( تشوف الابله وبكل احتقاار ) مب ظاااااهره ..
الابله : سالفه عنااد يعني ...
فاطمه : سميها مثل ما تبين ..
الابله : صدق انج قليـــ...... ( ويودّت عمرها )
الابله : عايشه ازقري المديره بسرعه ..
عايشه : ان شاء الله ابله ..
وبعد ما يت المديره وتفاهمت ويا فاطمه كانت ميره طول الوقت منزله راسها ..
المديره : فاطمه .. لبسي عباتج وهاتي شنطج والحقيني عالاداره ..
قامت فاطمه وبكل بروود وشلت عباتها وشنطتها وقبل لا تطلع حطت عينها في عين ميره .. وكاانت نظراتها كلها تهديد وحقد وشر .. وروحت عالاداره ..
وهذا أول يوم في المدرسه ... وعقب ما خلص الدوام ردوا البيت..
وفي السياره التهت مهره عن ميره .. وما سألتها .. ويوم وصلوا البيت .. قالت ام راشد لمهره أنها لازمت تتجهز على الساعه خمس لان راشد بيمر عليها ..
وفي بيت منصور ..
عنووووود : ماما ...أبغي اروووح مدرسه ..
شمه : هههههههه لاحقه على العثره ..
ام منصور : اووووف يالعنيد .. كلتيلي جبدي تراج .. قلنالج بنوديج السنه اليايه ..
عنود : لا الحين .. ابغي أسير ( وتمت تصيح ) وشوي أن منصور طالع من حجرته ..
منصور : بلاكم على عنودي ... منو مصيحنها ؟؟
شمه : الأخت تبغي تسير المدرسه ..
منصور : هههههه لاحقه ماماتي ..
ام منصور : شمه .. طالعي منو يانا .. أسمع صوت سياره ..
منصور : هذا خالد ويااه سويلم ..
ويسمعون دق على الباب..
ام منصور : وااااابويه عليكم .. جيه تدقون الباب .. هذا بيت خالتكم هب بيت اليران ..
سويلم : ههههههه السلام عليكم ..
خالد : هههه شحالكم ؟؟
( سالم ولد خاله منصور ..عمره 19 وفي كليه الطيراان .. وخالد ولد خالته بعد بس أكبر من سويلم بخمس شهور .. ويشتغل الصبح و يدرس في الجامعه مسائي )
وعقب ما سلموا ..
ام منصور : بنتي..سيري هاتي عصير لعيال خالتج ..
سالم : ما يحتاي والله هب عطشانين ..
خالد : ارمس عن عمرك .. أنا عطشان ههههه
منصور : وهاتي جيك بالمره حق دموع عنوووودي البطرانه .. خخخخخخ
ويصدون صوب عنود اللي مندسه عند امها..
خالد : هاااه حبوبه .. بلاااااااج .. وانتي دومج تصيحين ...
سالم : هههههههه خالتي هاذي ما ينفع تسمونها عنووود .. ظالمين هالاسم واايد ..
منصور : حدك عاااد .. هااي حبيبتي محد يقولها شيء ..
خالد : هههههه يا ويلي بس..
سالم : الحمد لله يوم اختك جيه .. عيل سلامي شو تقول عنها .. أصغر عنها ولسانها أطول عني ..
منصور : خخخخخ لازم .. ظاهره على اخوها ..
سالم : ويا راسك .. دوووم تقطعني وأنا البريء
وتموا الكل يتظاحكون .. حتى عنودي اللي كانت تصيح ظحكت ..
|