الموضوع
:
الترقيات في الجيش السلطاني العماني
عرض المشاركة وحيدة
#
5
16/10/2005, 11:30 AM
داهية عمان
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 16/01/2004
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 80
النوسي واضح انك مظلوم واجد
والمظلوميين أكثر هم كتائب المشاه لا ترقيات ولا علاوات وإجازات ما شئ
ومن بعدهم سلاح الإشارة وكتيبة الهندسة
لعل وعسى ان تتحسن الإمور في سلاح الإشارة بقائد السلاح الجديد
داهية عمان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة داهية عمان