الموضوع
:
آآآآآه يا دوائر الاسكان
عرض المشاركة وحيدة
#
11
16/10/2005, 08:55 AM
شموخ ضم
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
بصراحة ازفت وزارة هي وزارة الأسكان بالمصنعة تحصل مختلط فيها الحابل بنابل وماتحصل غير شخص واحد علي الكاونتر ومسكين متجنن من المعاملات
والذي يروح بيشوف بنفسه كيف زفته هذه الوزارة
شموخ ضم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شموخ ضم