عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 16/10/2005, 12:07 AM
أبو الريييد أبو الريييد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
الإقامة: الطيبات
المشاركات: 178
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة punctul guy
أشوف إنكم بتعقدونها ، وبتنفرون الشباب من دخول المساجد بهذي الطريقه ،،

(الدين يسر)

مادام الواحد ساتر عورته ، ما أعتقد فيها شي ،،

والله أعلم ،،، إسألو مشايخكم أحسن ،، هذي مجرد رؤيتي الخاصة للموضوع

والسموحه
إذا كنت ذاهب لتقابل شخص مهم تحترمة ألا ترتدي أحسن ماعندك وتتهندم؟؟؟؟؟
فكيف إذا كنت ذاهب لمقابلة ربك؟؟؟؟؟