اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة صوت الاستقامة
طالعتنا الصحف في شهر يوليو 2005م و تزامنا مع احتفالات البلاد بيوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد بمكرمة سامية تفضل بها مولانا جلالة السلطان قابوس المعظم حفظه الله و أدامه لنا ذخراً و عزاً لهذا الوطن، و تقضي المكرمة السامية بزيادة رواتب فئات الضمان الاجتماعي . لكن ماذا حصل ؟؟
في ذلك الشهر كان أحد الأهل يستلم 30 ريال عماني و بعد المكرمة يفترض أن يستلم 33 ريال و لكننا تفاجأنا بأن الوزيرة الموقرة !!! تضرب بمكرمة جلالة السلطان عرض الحائط و تصدر قرارها غير المسؤول و الذي يقضي بأن الأسرة التي تأخذ راتب تقاعدي من وزارة الدفاع لا يحق للفرد منها أن يأخذ راتب ضمان اجتماعي كامل بل إن دائرة التنمية الاجتماعية بنزوى أرسلت رسالة لوزارة الدفاع لتوافيهم كم يستحق هذا الشخص ؟ فعندما تبين لهم أنه يستحق 20 ريال قامت وزارة التنمية وخصمت العشرين ريال من راتب الضمان و أصبح هذا الشخص يستلم 13 ريال فقط .
بالله عليكم هل كان راتب التقاعد لهذا الشخص 50 أو 70 ريال لا والله كان عشرين ريال و كان يقتسموها أخوانه لمعيشتهم فهم أيتام و أحوالهم المادية صعبة .
فشوفوا أخواني كيف يتلاعب صناع القرار في مصير المواطن المسكين رغم صدور المكرمات السامية من سلطاننا الغالي قابوس الخير و العطاء إلا أن تعسف المسؤولين يستمر و يستمر و لكن الفرج بإذن الله قريب
" إن ربك ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته إن أخذه أليمُ شديد "
" ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار "
|
الاحظ كرم العمانيين في الحطيط
عويين نحن اهل كرم