عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 14/10/2005, 08:39 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
معناته مظاهره ماحد يسوي مظاهرات في رمضان الناس صايمه ومشاكلكم كلها يعرف عنها جلالة السلطان وفي طريقها للحل ؛ بعدين موه معناته تستثني الحريم من ندائك وا ما عندك خبر با الديمقراطيه
لا مظاهرة ولا هم يحزنون..
صاحب الجلالة حفظه الله هو ولي أمرنا.. وحينما يعجز من بيده أمر الترقية أو يملي علينا الوعود التي ليس لها أساس فملجؤنا صاحب الجلالــة..

ومع اعتراف كبار مسؤولي وزارة التربية والتعليم بأحقيتنا في الترقية.. وفي ذات الوقت عجزهم عن إعطائنا حقنا.. فهناك من هو أعلى منهم وقادر على إعادة النصاب لمكانه..

هناك أمر مهم جداً..
ذهابنا للمخيم السلطاني هو نتاج تشاور الشباب ؛ وفي ذات الوقت بمباركــة من رجال وزارة التربية والتعليم البواسل ممن قابلناهم بتاريخ 27/9/2005 .. هم عجزوا عن إعطائنا حقنا وهم شجعونا على طرق كل باب حتى نأخذ حقنا .. هدفهم أن يرموا بالمسؤولية ويزيحوها من على أكتافهم لأنهم لم يستطيعوا تحملها .. ولا أظن كبار المسؤولين في الوزارة يحثوا على المظاهرات

عموماً أبواب سلطان البلاد المفدى لم تكن يوماً موصدة في وجه أبناء شعبه (حاشاه).. وذهابنا للمخيم السلطاني هو تشريف لنا في المقام الأول ومن ثم عرض لمشكلتنا على جلالته..