عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 20/09/2005, 11:38 PM
آميرال آميرال غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: جماهيرية الباطنة العظمى
المشاركات: 1,478
انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟

اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق

لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان