|
انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟
اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق
لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان
|