عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 20/09/2005, 10:32 PM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب

ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.

واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...