الموضوع
:
ليش تتهرب من صديقك
عرض المشاركة وحيدة
#
21
13/09/2005, 04:45 PM
افكر
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
فرولة .. يمكن ارتاحت لش عشان كذي استوت لزقة ..
وفعلا فيه ناس يحب يعرفو على صغيرة وكبيرة عن جارهم بسبب الفضول او الحسد او ...
شكرا على مرورش
احترامي لك
افكر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة افكر