عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 13/09/2005, 11:42 AM
ياقوتة ياقوتة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 40
عادة يكون الهرب وسيلة لالبتعاد من المشاكل لانها صارت معي عند وحدة تقربلي كنت كل ماتتصل تصير مشكلة بينا والسبب انها دايما تفهمني غلط واستمرت تتصل فيني لمدة 4اشهر وفي الاخر قطعت البطاقة وافتكيت من الصدعة