الموضوع
:
ليش تتهرب من صديقك
عرض المشاركة وحيدة
#
18
13/09/2005, 11:42 AM
ياقوتة
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 40
عادة يكون الهرب وسيلة لالبتعاد من المشاكل لانها صارت معي عند وحدة تقربلي كنت كل ماتتصل تصير مشكلة بينا والسبب انها دايما تفهمني غلط واستمرت تتصل فيني لمدة 4اشهر وفي الاخر قطعت البطاقة وافتكيت من الصدعة
ياقوتة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ياقوتة