الموضوع
:
أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
عرض المشاركة وحيدة
#
4
03/09/2005, 02:20 AM
فونطو
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 728
ما كأنه يقول الله !!!!
كانه يقول أبببباااااااه ؟!؟
فونطو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فونطو