
03/09/2005, 01:52 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 12/11/2003
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 898
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة جبّالي الغشيبة!
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44
http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقول للفائدة والعبرة
|
سبحان الله
|