عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 03/09/2005, 01:52 AM
صورة عضوية قيس ابن الملوح
قيس ابن الملوح قيس ابن الملوح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2003
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 898
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبّالي الغشيبة!
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للفائدة والعبرة
سبحان الله