اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نورالزمان2005
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[COLOR=Pink]
أنا عضوه جديده أطلب الترحيب لاأكثر
لله يامحسنين
على فكره انا من زمان احاول اشترك في هالسبله لكن من دون فايده ماتستقبلني كان في خطأ في التصفح معها والحين والحمدلله تعدلت
وأزيد من الشعر بيت انا من معجبي هذه السبله وعندي زميلاتي بالجامعه يحبوها وايد مايدخلوا النت الا عشان يقرأوا مواضيعه يعني لو دكتور قايللهن سون بحث أسمينهن مابيسونه [/COLOR]
|
هلا بيك وبزميلاتك ... مليون مرحبا
والسبلة منكم ولكم .. عسى نستفيد مما تطرحينه .. وتستفيدي من مواضيع السبلة الغراء