عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 15/08/2005, 10:36 PM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
طبعا هذا شغلكم الشاغل

مما لا شك فيه هو انشغالكم في قواعد التكفير وتبحركم الواسع فيه فلا يوجد مذهب خالفكم الا وحكمتم عليه الضلال من اباضية وصوفيه واشاعرة وزيدية واشاعرة و الخ .
وبما انك قد ذكرت قواعد التكفير هذه التي حددها احد اسلافكم فانني اود ان اسالك لماذا لا يتبع ابن باز قواعد مشائخه في التكفير كامثال ابن تيميمة حين افتي واحل دماء الاباضية والشيعة مع انهم يشهدون أن لا اله الا الله وان محمد رسول الله ؟؟؟؟ ويا سبحان من فتوي سعيد بن مسفر حين ساله سائل وهو سني يريد الزواج من بنت شيعية فقال : لا يجوز لانها ليست من ذوات الدين !!!! والكل يعلم بجواز الزواج من النصاري واليهود لانهم اهل كتاب فكيف بمن يشهد أن لا اله الا الله محمد رسول االله !! فسبحان الله