اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وقيف الجدار
...أما أنا تمت سرقة إسطوانتين غازقبل خمسة أيام...لا أعرف هل هو هاوي جمع إسطوانات الغاز  ..أم رأف بحالي.  .
|
اخبرني احد باعه اسطوانات الغاز...انه في مره من المرات حصل اولاد يعرضون عليه اسطوانه بقيمه 5 ريال.... وبطبيعه الحال فالشخص فحصلهااا فرصه انه يشتري اسطوانه بقيمه 5 ريال ...والاسطوانه تباع بقيمه 18 ريال