عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 13/08/2005, 01:17 AM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وقيف الجدار
...أما أنا تمت سرقة إسطوانتين غازقبل خمسة أيام...لا أعرف هل هو هاوي جمع إسطوانات الغاز ..أم رأف بحالي. .
اخبرني احد باعه اسطوانات الغاز...انه في مره من المرات حصل اولاد يعرضون عليه اسطوانه بقيمه 5 ريال.... وبطبيعه الحال فالشخص فحصلهااا فرصه انه يشتري اسطوانه بقيمه 5 ريال ...والاسطوانه تباع بقيمه 18 ريال