|
الله يعينك شاهدت بنفسي وسمعت من الذين تعرضوا ابنفسهم للسرقة كثير من الحوادث هذا الصيف مماثلة لموقفك فاللصوص لا يسرقون الا الفلوس والذهب !!!!!!!!!!!!!
اعتقد برايي انهم يعرفوا ان الشرطه لن تهتم اذ لم يسرق اي شي من الشقه او البيت ففعلا الشرطة لاتهتم ويحتجوا بقولهم هذا قضاء وقدر الله رايدلك هذا واحمد ربك انهم ماسرقوا شي ونحن ما بيدنا حيلة ...فلو كنت لص ماذا ستفعل عند سماعك هذا الكلام .....وقد سمعت هذا الرد بنفسي ...وزادوا بقولهم مادام ما سرقوا شي خلاص ما يهم ..حتى لو مكسرين ومعتدين ؟؟؟؟؟
|