عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 12/08/2005, 10:57 PM
تحلمون تحلمون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 270
الله يعينك شاهدت بنفسي وسمعت من الذين تعرضوا ابنفسهم للسرقة كثير من الحوادث هذا الصيف مماثلة لموقفك فاللصوص لا يسرقون الا الفلوس والذهب !!!!!!!!!!!!!
اعتقد برايي انهم يعرفوا ان الشرطه لن تهتم اذ لم يسرق اي شي من الشقه او البيت ففعلا الشرطة لاتهتم ويحتجوا بقولهم هذا قضاء وقدر الله رايدلك هذا واحمد ربك انهم ماسرقوا شي ونحن ما بيدنا حيلة ...فلو كنت لص ماذا ستفعل عند سماعك هذا الكلام .....وقد سمعت هذا الرد بنفسي ...وزادوا بقولهم مادام ما سرقوا شي خلاص ما يهم ..حتى لو مكسرين ومعتدين ؟؟؟؟؟