عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 12/08/2005, 06:22 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanheart
بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله

بارك الله فيك...

وأنا اعرض خدماتي حول اي استفسار عن كليات الجامعة..فلا تترددوا..سواء هنا..أم عن طريق الرسائل الخاصة...