عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 12/08/2005, 02:35 PM
النمر الاصيل النمر الاصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2003
الإقامة: في الكاميرا
المشاركات: 206
كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تعيش في الحياة




لا تيأس؛ فاليأس كفر برحمة الله.

و لا تغضب؛ فالغضب قتل لفضائل النفس،

و لا تحقد؛ فالحقد تشويه لجمال الحياة،

و لا تحزن؛ فالحزن إتلاف لأعصاب الجسم و الروح، و تحمل من الهموم ما لا يضينك، و ما لا ينسيك سلطان الله قضاءه و قدره في تصاريف الزمان،

و لا تعيش غير مبال بما يجري حولك؛ فالمشاركة الوجدانية أنبل خصائص الإنسان،

و لا تكن أنانيّاً؛ فالإيثار أجمل فضائل الإنسان.



اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض