عرض المشاركة وحيدة
  #36  
قديم 12/08/2005, 01:20 AM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم
كان الله في عونك أختي أكيد بتلقين مكن ثاني تسجلين فيه بس استعيني بالله ولا تجعلي الحزن يأثر عليك .