عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 11/08/2005, 06:44 PM
دعاء دعاء غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة ..
الـزراعة من أجمل الكليات...صدقني..!!

خاصة تخصص علم البحار ..مشوق جداً..

اخذت إحدى موادها كإختياري جامعة..وكنت جداً مستمتعة...