الموضوع
:
إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس
عرض المشاركة وحيدة
#
18
11/08/2005, 06:44 PM
دعاء
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 29/12/2002
المشاركات: 16,324
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة
..
الـزراعة من أجمل الكليات...صدقني..!!
خاصة تخصص علم البحار ..مشوق جداً..
اخذت إحدى موادها كإختياري جامعة..وكنت جداً مستمتعة...
دعاء
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم دعاء!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دعاء