|
كنت في اجازه الاسبوع الماضي لمدة اربع ايام وعند عودتي من الاجازه وبينما ادخل غرفت نومي
واذا بي ارى محتويات الشقه منثوره في كل مكان وزجاج الشباك مكسور ومرمي على الارض
فتفاجأت مما اراه وعقدت المفاجأه لساني
وعندما قمت بمعاينة الشقه وجدت كل المحتويات موجوده بالشقه ولم يسرق مني شي اللهم تم نثرها هنا وهناك
ولا اعرف لحد الان ماهو الدافع من دخول شقتي وكسر النافذه ونثر محتوياتها وفي النهايه لم يسرق اي شي منها ولله الحمد مع العلم انها كانت تحتوي على اشياء ثمينه ومن ضمنها عدد اثنان اجهزة لابتوب وتلفزيون وريسيفر وفاكس وتلفون وعدد اثنان اجهزة كاسيت واشياء اخرى كثيره
عموما لم اقم بابلاغ الشرطه لان ما حبيت ادخل في امور انا في غنى عنها ولان ظروف عملي لا تسمح كل شوي اروح المركز
فقمت باصلاح ماتم تخريبه
استنتاجي من هالتصرف هو ان اللصوص كانوا يبحثون عن مبالغ نقديه بس خابت توقعاتهم
تحياتي
|