عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 11/08/2005, 01:08 PM
المشاكس العنيد المشاكس العنيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 362
كنت في اجازه الاسبوع الماضي لمدة اربع ايام وعند عودتي من الاجازه وبينما ادخل غرفت نومي
واذا بي ارى محتويات الشقه منثوره في كل مكان وزجاج الشباك مكسور ومرمي على الارض
فتفاجأت مما اراه وعقدت المفاجأه لساني
وعندما قمت بمعاينة الشقه وجدت كل المحتويات موجوده بالشقه ولم يسرق مني شي اللهم تم نثرها هنا وهناك
ولا اعرف لحد الان ماهو الدافع من دخول شقتي وكسر النافذه ونثر محتوياتها وفي النهايه لم يسرق اي شي منها ولله الحمد مع العلم انها كانت تحتوي على اشياء ثمينه ومن ضمنها عدد اثنان اجهزة لابتوب وتلفزيون وريسيفر وفاكس وتلفون وعدد اثنان اجهزة كاسيت واشياء اخرى كثيره
عموما لم اقم بابلاغ الشرطه لان ما حبيت ادخل في امور انا في غنى عنها ولان ظروف عملي لا تسمح كل شوي اروح المركز
فقمت باصلاح ماتم تخريبه

استنتاجي من هالتصرف هو ان اللصوص كانوا يبحثون عن مبالغ نقديه بس خابت توقعاتهم
تحياتي