عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 10/08/2005, 11:57 AM
تحلمون تحلمون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 270
انتبه بيتك يسرق!!! صرخة استغاثة

ولاية السيب ...
كثرت في موسم الاجازه الصيفية سرقات المنازل بشكل غريب ورهيب ولا هم للشرطة ( هم ..اصلا الشرطة ما مهتمة) الا مخالفة السيارات ونصب الرادارات فهي تسعى فقط للكسب المادي واللي ما منه فلوس ما تشغل بالها فيه...
كل يوم بل كل ساعة ان لم اكن مبالغا قليلا تحدث سرقات في ولاية السيب بمناطقها المعبيلة والموالح والخوض والحيل والسيب وللاسف تنتظر بعد البلاغ ساعات حتى تصلك الشرطة وعذرهم ياخي اعذرنا انت البلاغ رقم 10 هذي الساعة للسرقة فهناك الشباب عندهم قضايا سرقة المنازل وبيتأخروا عليك ..
الغريب ان الشرطة لا تحقق في الموضوع بل يترك في الادراج واذا سألت عن موضوعك وش عملوا فيه قالوا لك ياخي قدامك 30 او اربعين ملف وقضية فانت رقم 60 فانتظر ...والاغرب لا سؤال مع الجيران لا معاينة للمحيط بموقع السرقة لا اسألة تحس انك فعلا الشرطه مهتمه باموال وممتلكات الناس ....ضاعت الفلوس وضاع الذهب وخرب البيت ....فقط يرفعوا بصمات وللاسف لا توجد لان الحرامية مش مثل الشرطه حمقى فهم يلبسون قفازات تباع في كل مكان ..
من ينقذ ولاية السيب من السرقات ...