|
الله يعينكم......... إلى متى هذا الشتات؟ إلى متى سيظل العماني تايه يبحث عن لقمة العيش خارج وطنه. يتلقى الإهانات وينذل علشان يعيش. يروح ويتغرب بعيد عن أهله وبلاده مع أن نسب الثانوية من أقضل النسب أظن على مستوى الوطن العربي. لا وبعد لو الواحد راح يترزق في بلاد ثانية . يتبعوه الى هناك وينغصوا عليه عيشته. يعني هم من يحددون الراتب وليس جهة التشغيل المعنية.( لا يرحموا ولا يخلوا رحمة ربنا تنزل) حسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان.
|