عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 04/08/2005, 07:37 PM
عبراوي 2 عبراوي 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
اشكرك اخي على الخبر
ولكن هل من يؤكد لنا هذا الخبر ؟
وهل البنات يحق لهن التسجيل وكم النسبة بالضبط لتسجيل البنات ؟؟

شاكرا لكم