الموضوع
:
معهد التمريض لمستشفى توام يعلن بدأ التسجيل
عرض المشاركة وحيدة
#
3
04/08/2005, 07:37 PM
عبراوي 2
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
اشكرك اخي على الخبر
ولكن هل من يؤكد لنا هذا الخبر ؟
وهل البنات يحق لهن التسجيل وكم النسبة بالضبط لتسجيل البنات ؟؟
شاكرا لكم
عبراوي 2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عبراوي 2