الموضوع
:
طالب ثانوية يطلب نصيحة.........
عرض المشاركة وحيدة
#
28
03/08/2005, 12:03 PM
أبو العيس
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 02/07/2005
المشاركات: 178
أحسن لاتتردد في اي وحدة بسرعة ..........
اختارك وحدة وتوكل على الله ،،،،
ولا تجلس تترد
اذا صرت على هذي الحال ...
بيصير مصيرك سيارة غاز
[email protected]
أبو العيس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو العيس