الموضوع
:
معهد التمريض لمستشفى توام يعلن بدأ التسجيل
عرض المشاركة وحيدة
#
2
03/08/2005, 12:56 AM
الى الحياة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/05/2003
الإقامة: صحــــــــار
المشاركات: 225
شكرا على المعلومة ويليت كل واحد يعرف عن فرصة مماثلة الاعلان عنها للجميع
اعتقد من شروط الدراسة في المعهد العمل بدولة الامارات سنتين ثم لك حرية الاستمرار من عدمة .
اكيد معترف بها من السلطنة لانها شهادة وخبرة في نفس الوقت من مستشفى تخصصي .
الى الحياة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الى الحياة