
30/07/2005, 03:30 AM
|
|
عضو فوق العاده
|
|
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الباحث العربي
أحمد بن محسن الغساني
منقول من الكلية التقنية بالمصنعة، حيث أنه يعتبر مساعد العميد للشؤون الأكاديمية  وسيكون عميداً لكلية نزوى بالوكالة
صدقووووووووني بترتااااااااحوا منه واااااااااجد 
|
كلامك سليم ... الدكتور احمد بن محسن الغساني .. كان نائب العميد للشؤون الاكاديميه في الكلية التقنيه بالمصنعه وبكل صراحه نقولها وبكل اسئ حينما سمعنا بقرار نقله الى الكلية التقنيه بنزوى حزنا على فراقه وسوينا حفلة وداع للدكتور الذي يصغي لكل طالب وطالبه ويسمع شكاويهم وغيرها .. كان بمثابة الاخ في الكليه لكل الطلاب ... وفي حفلة الوداع وانا اقرأ مواضيع كلية نزوى جلست معه واخبرته بأن في كلية نزوى الطلاب يشتكوا على هالشي وهالشي ... قالي لاتخاف اسمع السنه القادمه شو بيقولوا عني ... انا اقول بوركتم بهذا الرجل الطيب ... حينما جاء الى تقنية المصنعه رفع من مستواها وان شاء الله سيرفع من مستوى تقنية نزوى ولكن تعاونوا معه وسيتعاون معكم ...
|