اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة nightmoon
كم أثار دهشتي الردود رقم(3 + 14 + 15 + 16) للنزواني1980، والردود (20 + 21) لابومنيب.
كنت أتمنى من النزواني1980 أن يضيف في قائمة رده(3) الآتي: أين القانون من وزير يمنع أيتام من حقوقهم؟
وأيضا ردك(16)، ذكرت كون الأخت طيبة(فك الله أسرها) امرأة، كان من أحد الأسباب التي دعت جمعيات ومنظمات حقوقية للدفاع عنها، وأنا أسألك ماذا كانت ردت فعلك، على موضوعي للمطالبة بحقوق أولادي، وأنا امرأة وغريبة أيضا، تهجمت ولفقت علي التهم جزافا، وطالبت المشرفين بحذف موضوعي، لدفاعك المستميت عن الوزير والعم، وأنت لاتعرف حقيقة الموضوع أصلا.
لابو منيب: ردك(21)، شككت في نزاهة القضاة، لدرجة انك تتهمهم انهم يقولوا للمحامين: لا تتطاولوا على عدالة المحكمة، ليمنعوهم من الحوار والنقاش، أين هذا الكلام من تشكيكك في كلامي؟ عندما شكوت أن المحامين اللذين وضعتهم، لم يستطيعوا فعل شيء لقضيتنا، بسبب تدخل الوزير، وكذبت كلامي وقلت انهم لم يستطيعوا فعل شيء ، بسبب خسارة قضيتي وليس الوزير والعم.
أرجو مراجعة ردودكم في موضوعي، قبل ان تكتبوا في أي موضوع آخر.
لم أرى مثل هذا التناقض في إنسان من قبل، حسبي الله ونعم الوكيل.
|
لا تخلطي المواضيع ببعضها .
حسبنا الله ونعم الوكيل عليكي انتي .