عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 18/07/2005, 02:17 PM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
في ختام الجولة الرابعة يلتقي فريق التضامن مع فريق لبانة الساعة الثامنة حيث يأمل الاخير الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية وكسر قاعدة الصاعد هابط بينما يسعي فريق التضامن الحصول علي الثلاث نقاط ليصبح من فرق المقدمة.
وفي المباراة الثانية يلقي فريق النهضة مع فريق الاثار حيث يسعي الاول لتحقيق صدارة المجموعة والتأهل للمربع الذهبي كما ان فريق الاثار يسعي للهروب من شبح الهبوط وتقديم عرض افضل حيث ان نتائجة السابقة لم ترتقي الي المستوي المطلوب ولايوجد لدية رصيد من النقاط حيث ان هزيمتة تعني هبوطة للدرجة الثانية.