عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 15/07/2005, 04:59 PM
صورة عضوية بيرم
بيرم بيرم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: شــــط العـــــــرب
المشاركات: 2,292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أخي الكريم قبل أن تطرح حقوق المتقاعد بعد سنوات خدمه قضاها في خدمة الدوله وخرج منها صفر اليدين ومصيره حسبما ذكرت باحث عن عمل أو شحات أسأل أولا عن أوضاع الذين أنيط بهم وضع القوانيين التي تتعلق بأوضاع الناس وعن أوضاع من يعتمدوا هذه القوانيين ( مجلس الوزراء ) ستجد الهوه الشاسعه بين الطرفين فهذا ينظر إلى أحوال الناس كما ينظر لنفسه وبدون دراسه مسبقه عن الوضعيه التي سيؤل إليها المتقاعد بعد أحالته للتقاعد وبراتب 80 % من الراتب الاساسي حيث سيسقط عنه ما مقداره ثلاثة أرباع ما كان يتقاضاه في حين كان وهو يأخذ كامل الراتب والعلاوات ويادوب يدبر مصروفاته المعتاده فكيف سيكون وضعه ووضع أسرته بعد التقاعد وعلى هذا الحال في حين كان يفترض أن تكون حالته في وضع أفضل بعد أن قدم وأعطاء لوطنه طوال سنيين وحان الوقت أن يرتاح ويجني ثمار جهده الوطني لكن تكلم من ؟ في وضع يسير بمقولة يوم تسلم ناقتي ما علي من رفاقتي وأختتم ما حك جلدك غير ظفرك 0
وهل سمعت عن وزير تقاعد؟
معظمهم تم احالتهم الى رتبة مستشار.