|
عبر سبلة العرب وجهنا نداء الي معالي الوزيرة الموقرة بالنظر بالقرار الوزاري رقم 134/2005 والقاضي ان تعامل البنت معاملة الولد بالنفقة على والديها وان هذا القرار سوف يؤدي بنتائج عكسية على المجتمع وعواقب لا تحمد عقبها .هذا وان من مهام وزارة التنمية الاجتماعية النهوض بالأسرة العمانية ومساعدتها قدر الإمكان لا ان تفكك الاسرة عبر قرارات مكتبية دون الرجوع الى ارض الواقع والنظر في حالة هذة الأسر، كنا ومازلنا نطالب في ان تجد هذة الفئة من المجتمع كل العون من الوزارة المعنية وذلك برفع رواتب الضمان الاجتماعي ولكن ؟؟؟؟لمعالي الوزيرة رأي أخر.
المهم من خلال هذا السبلة اكرر ندانا بالنظر في هذا القرار وأناشد سعادة الوكيل المحترم بذل قصارى جهده في هذا لقرار
ودامت omanوشعبها تحت المظلة القابوسية
|