عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 12/07/2005, 10:32 AM
عالي المقام عالي المقام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 523
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النزواني 1980
باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر .
خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة .
نعم مظلومين .
اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف .
كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها .
كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا .
من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ...........
زين ما كملت الكلمة الاخيرة
اخي العزيز الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية والسب والشتم حيلة الضعفاء الذين لايجدون كلام يردون به عن انفسهم.
الظاهر اني احاور عقلية اطفال لذا سوف اترك هذا الموضوع