عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 12/07/2005, 08:38 AM
البكري البكري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
المشاركات: 327
ومن الذي قال انهم اعترفوا ؟؟ صدقوني اذا فيه بعض منهم اعترف فاعترافه كان لدواعي لانعلمها نحن ، اما قول عالي المقام بانهم مجرمين فهذا ليس له اي اساس من الصحة والدليل ان ابن عمي قبل ايام تم استدعائه وقيل له انك تقوم بالتحريض فقال وكيف ذلك ؟؟ قيل له وقع على اعترافك أو انك تدخل السجن فرض التوقيع وتم ادخاله السجن لماذا ؟؟ لانه لم يرضى التوقيع على شي لم يفعله وضل في السجن حتى وقع !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى امثالهم ، اللهم انهم لايعجزونك