عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 12/07/2005, 01:24 AM
صورة عضوية النزواني 1980
النزواني 1980 النزواني 1980 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,864
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالي المقام
ما خبرتني متى اخرج من البيت تراني من زمان ماخرجت :
البينه على من ادعى فاذا انت تقول انهم مظلومين فاحضر دليلك ونشوف. لا تتكلم بشي ما تعرفة ما شي مجرم يقول اني مجرم . دائما المجرم يدعي البراءة اذا كان الناس اللي اعفو عنهم اعترفوا بأفعالهم بعظمة لسانهم تجي انته يالنزواني وتقول انهم بريئين روح نام احسن لك وتلحف بشرشف الدنيا حر ولا اقولك روح صيح في سوق نزوى.
ترا ما كل مرة تسلم الجرة والعفو عند المقدرة.

باين من كلامك إنك عميل مأجور يدفعلك آخر الشهر .
خلي أصحابك في الأمن هم يخبروك متى تطلع عن حد ينقعك في كبدك برصاصة .
نعم مظلومين .
اعترفوا تحت ظروف معينة وهم يعرفوها جيدا وليس أنا ولا أنت من يحكم على ذلك الإعتراف .
كلنا بننام في قبورنا إن شاء الله نومة لا فواق منها .
كلنا سنتلحف بالتراب وأنت أيضا .
من يصيح في سوق نزوى هو أدرى بحاله وانت تقول الإعتراف بعظمة اللسان ( هذي لو فيها عظمة ) انت أدرى بالسوق وصياحينه يا خ...........