عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 11/07/2005, 05:52 AM
عبدالله 11 عبدالله 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
المشاركات: 501
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أنا لا أستطيع التأكيد أو النفي بس مجرد شك لكونه لو كانت القاعده قائمه فعلا وهدفها الدفاع عن قضاياء العرب والمسلمين لكانت عرفت طريقها الصحيح ومن هم شوكه في حلوق العرب والمسلمين ووجودهم أقرب من أمريكا وبريطانيا فلوكانت تلك الطائرات التي دكت الابراج عن بكرة أبيها في نيويورك غيرت أتجاهات سيرها نحو الشرق الاوسط على مفاعل كريات شمونه مثلا لصفقنا للقاعده وحتى للركب ؛ هذا ما عندي من جواب والله ولي التوفيق 0
هذا هو جهاد الوهابية قتل للابرياء وللناس وذبح وسفك دون غاية اما ساحات الجهاد الحقيقة فهي خالية منهم ذهبوا الى افغانستان فحشروها واشعلوا حربا اهليه ومن ثم اوقعوها بافعالهم الغبية والان في العراق مفخخاتهم تفجر في المساجد بحجة انها للشيعه ، اما ما فعلوه في الشيشان فلا ينسى اشعلوا النار مع الروس ثم سقطت الشيشان فهربوا . واسال نفسي اين جهاد القاعدة في فلسطين ؟؟يا سبحان الله في جهاد الوهابية لا تتحرر الدول من الاستعمار بل يحدث العكس تكون قبل قدومهم متحررة وبعد مجيئهم للجهاد تسقط بالاحتلال !!