|
يا سبحان الله !
ترى من هو صاحب هذا القرار الذي ابكى الكثير .. الــــكثــــــــــير من الأسر ؟؟
هل من رجعة أو تراجع فيه ؟؟
كيف ستتحقق التنمية الإجتماعية بهكذا قررات ؟؟
نداء أوجهه الى معالي الدكتورة ومن بيدهم القرار ؛ لطفاً بالفقراء والمساكين وذوي الحاجة من المعسرين والأرامل والأيتام ؛ لطفاً بهم لطفا .
ففي مساعدتهم الخير الكثير لهذا الوطن - بإذن الله - .
ودمتم في خير ..ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِ
|