عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 09/07/2005, 04:35 PM
ولد عبدالله ولد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2001
الإقامة: America
المشاركات: 289
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حليف القاعدة
اولا يا اخ البدر المنير تكلم عن نفسك عندما تقول ( نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا) انا لا اتفق معك ابدا و لن اتفق مع اي شخص يقول ان اشيخ اسامه و الزرقاوي عميلين .......
التفجيرات اتت في و قتها بعد انخفاض نسبه الحزب العمالي لتوني بلير بعد الحرب على العراق و بما ان الشعب البريطاني اكثر تفتحن من الشعب الامريكي فاننا سنرى ردود فعل مغايره عن الشعب الامريكي المسكين.
و اتت ايضا بعد ان عرض الشيخ اسامه الهدنه بين القاعده و اوربا ة الطلب منهم عدم الانسياق امام غطرسه الامريكان.
يعني دمنا حلال و لا نقول اي شي عندما يموت او يقتل اي مسلم بايدي امريكيه او تحالفيه!!!!!! و لكن نصرخ و نولول عندما يقتل الامريكان او شعب التحالف .... اليس هم من اتو بهولاء القاده ليحكموهم و يصوتو لهم!!! ه>ا هو >نبهم

فالى الامام يا قاعده المسلمين و يا شيخنا الغير عميل

و ارجو من الاخوه عدم الانسياق لاعلام الغرب و ان نرى من جانب اخر او زاويه اخرى



و السلام
Absolutely