
09/07/2005, 04:16 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
النص بالنص لاه بينا وبينكم,,,
بكم الترتان وبكم الحشيش؟
|
خلوا عنكم وخليكم عمليين
ما عليكم إلا تزعوا في مستطيل عشب...وتتناوبوا عليه أنته ....ود.بيركامب تسقووه...وتسووا جدول للسقي.
وعلي تنكر الماي....
|