
09/07/2005, 02:54 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR
. بنشرشحكم بقياده الكابتن حمزون  والورقه الرابحه اكيد ماجدونا :شيطان:
|
حشا ما مباراة..مقاتلة بالخناجر...
ما قاصر شدوا حيلكم إنتوا....والله يوفقكم
بس الأفضل من الحين ..تجتمعوا..التدريبات مهمه...واللياقة الدنية ضرورة...وإلا تكسلتوا من ال10 دقائق الأولى.
بدون لياقة بدنية..اللاعب ولا شيء....عليكم بها..
|