
09/07/2005, 02:05 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
من قبل أقترحت على مرتاح البال ان يكون على ملعب معشب أفضل من ملعب ترتان.
أخي ميكافيلي ياليت لو يكون على ملعب معشب
|
فعلا الملعب المعشب مريح جدا..
واللعب فيه أسهل...خاصة اللي يطيح ما يتعور كثير..أما ملعب الترتان...الله يعينكم...
انظراو لكل النواحي يا شباب..عشان تفوزوا بإذن الله.
خلاص بنزرع لكم مستطيل...بس انتوا اختاروا االمكان...وغريب الدار بيسقيه عشان يطلع العشب الأخضر...وبعدين بيرتبه...
|