|
يا ناس فكروا بعقولكم تراه يوم يرتفع سعر البرميل 50 و60 دولار ما منصالحكم بالعكس هذا ضدكم
شوف كيف ارتفع سعر الطحين القهوه السمك وغيره كثير كثير يوم تقول حال البيع يقول مسكين البترول غالي الديزل الغالي
وتمضي الايام وتمر ويز دخل الدوله وتزيد قيمة المواد الاستهلاكية وكل شي يزيد الا..............
الراتب مسكين واقف وما حد معبرنه ويوم يبغى صاحبه يتكلم يقاله سكت ولا انقصصه......
تفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|