الموضوع
:
**إلى الوزير البطل معالي مالك بن سليمان**
عرض المشاركة وحيدة
#
6
09/07/2005, 09:44 AM
البطيني
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 67
تعليق
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المنهل الصافي
الامر ليس في يد معالى الفريق!!!
ولكنه يا أخي الكريم يقوم بأدوار مشرفة يتراجع عنها الكثير من المسؤولين ،،
ونحن نعلم أنه لن يترك الأمر دون تدخل ،، وذلك الأمل فيه
البطيني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البطيني