عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 09/07/2005, 09:33 AM
المنتصرة بالله المنتصرة بالله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 37
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله 11
[LEFT
] السلام عليكم
بعد أن اظهر استطلاع للرأي تم اجرأه منذ ما يقارب العام ونصف في القارة العجوز ( اوروبا) حول شعور الافراد عن الاخطار المستقبلية التي يمكن ان تهدد العالم ، كانت النتيجة مفاجاءة للعالم وبالاخص لليهود اذ اظهرت النتائج أن 64% من الاوروبيين يعتفدون ان اسرائيل تشكل خطرا على الاستقرار العالمي . ومنذ ظهور نتائج هذا الاستطلاع جن جنون اليهود خاصة انه دل على وعي واضح لدى الشعوب الاروربية حول حيثيات الصراع في الشرق الاوسط ، وظهر هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا وامتد هذا الوعي الى نواب البرلمان والوزراء وبسبب هذا الادراك والوعي تم فصل ومعاقبة بعض الوزراء والمسوؤلين الاوروبين . ومنذ تلك اللحظة تحركت المؤسسة الاعلامية الصهيوينة للحد من هذا النور المضيئ
وكانت البداية في قانون معاقبة اعداء السامية ومن ثم عرض البرامج التلفازية المشوهة للحقائق على الارض ومن ثم اتت هذه الانفجارت والتي من المؤكد ان ان اليهود سوف يستغلون هذه الاحداث الاستغلال الامثل . فمن يقف وراء الانفجارات ؟ اليهود ؟ ام القاعدة ؟ واذا كانت القاعدة فلماذا دائما ضربات القاعدة تقدم هذه الخدمات المجانية لليهود ؟ اهو اتفاق ام صدفة لتقديم هذه الخدمة المجانية في الوقت المناسب وعلى طبق من ذهب ؟؟
كانت بعض التقارير قد اشارت الى ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا في هذا القرن ويعلم الله كيف ستستغل الحكومات الاوروبية هذه الانفجارت فقد وصل عدد المسلمين في فرنسا وحدها ما يقارب 5 مليون مسلم واصبحو ا الحزب القوي الثاني ولهم تاثيرهم على المعادلة السياسية ، وفي بريطانيا وحدها يبلغ تعداد المسلمين 6 مليون من اصل 57 مليون وهو عدد السكان الكلي ، وتمتد اتحادات المنظمات الاسلامية في انحاء اوروبا . فاذا سلمنا ان خلال العشرين سنة القادمة سوف يتضاعف عدد المسلمين في اروربا فان ذلك يشكل هاجسا مرعبا لليهود وللحكومات الاوروبيه . ومما يزيد هذا القلق هو ان المسلمين في اوروبا متعلمون ومثقفون ولديهم جمعيات واتحادات ومنظمات اسلامية ومنخرطين في الموسسات التعليمية والبحثية العليا وهو على وعي وعلم اكثر بكثير من المسلمين في الدول العربية والاسلامية حيث يقبع الجميع في التخلف . فلماذا تقدم القاعدة هذه الخدمات المجانية ؟ ؟؟ واذا لم تكن القاعده فمن المدبر ؟؟؟؟

نرحب بافكاركم للنقاش !!!!!!!!!!!!!![/LEFT]
بعد دقائق من الإنفجارات صرح توني بلير بأن : من قام بالتفجيرات تحركوا باسم الاسلام وغالبية المسلمين بريئين من هذا.

فهل كان هناك أية أدلة بان من قام بها مسلمون ؟؟؟؟ لماذا هذا الحكم السريع على المسلمين بدون توفر أية ادلة؟؟؟؟ ومعروف في بريطانيا حدوث تفجيرات كثيرة منها ما قام بها الجيش الايرلندي مثلا؟؟؟