عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 09/07/2005, 08:37 AM
البطيني البطيني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 67
**إلى الوزير البطل معالي مالك بن سليمان**

إلى الوزير الغيور على الوطن ، المخلص لسلطان البلاد المفدى يحفظه الله ويرعاه
إلى معالي مالك بن سليمان المعمري : كنت ولا زلت تحمل الشدائد والصعاب ، وتذود بتصرفاتك المحمودة عن حياض الحق

لقد أدخلت الأنس على مشايخنا المعتقلين بزيارتك لهم في السجن ، ثم نلت المكانة الأسمى والثناء الحسن عندما نقلت لهم خبر الإفراج عنهم ، ونحن في شوق لأن تحمل لإخواننا في السجن العسكري خبر الإفراج فتنال شرف المنزلتين

بل نحن والسجناء في شوق أعظم وأعظم يا معالي الوزير الكريم إلى سماع بيت الشعر الذي قاله شاعر عمان أبو مسلم البهلاني والذي قلته أنت بلسانك عندما حملت خبر العفو من صاحب الجلالة إلى المشايخ المعتقلين فقلت جزاك الله خيرا والدمع يفيض من عينيك فرحا وسرورا ، قلت نعم ::

حل العقال وأطلقني إلى سعتي *** ففي سجونك للميدان فرسان

فأين أنت يا ابن سليمان ؟؟؟ وأين أنت عن فرسان الميدان الذين غابوا في غياهب السجون ؟؟؟

قلها فليس لها غيرك
قلها فليس لها غيرك
قلها فليس لها غيرك

آخر تحرير بواسطة البطيني : 09/07/2005 الساعة 08:38 AM السبب: التصحيح