اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Muslem
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟!
الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين
الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين
السنا على الحق؟!!
اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم!
انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام
ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون
إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم
لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم
ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء
اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف
فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين.
|
يعني الحين السفير المصري صار نصاري على قولتك
أقول لك وصلوا بريطانيا و أمريكا ... و ما قادرين يوصلوا إسرائيل ... ولا إسرائيل دولة مسلمة
و بعدين عن قتل النصارا ... الإسلام حرم قتل الأبرياء ( الأبرياء ) ... يعني لو كانوا جنود أو عسكرين فنحن معهم ... و حرم أيضاً قتل المسلم لأخوه المسلم ... و السفير المصري مسلم
أصلاً لا يوجد دليل للقاعدة ... لا بوجودهم أو بغير وجودهم ...
طيب ... قالوا بيحرروا القدس ... أصلاً لو جمعوا المتفجارات إللي عملوها في أمريكا و بريطانيا ( و الدول العربية ) لحرروا القدس من زمان
فكر شوي أخوي جزاك الله خير